ماذا وجد الخبراء بعد خبراء تفكيك هاتفي iPhone 12 وiPhone 12 Pro ؟

ماذا وجد الخبراء بعد خبراء تفكيك هاتفي iPhone 12 وiPhone 12 Pro ؟

قام خبراء iFixit بتفكيك هاتفي آبل الجديدين iPhone 12 وiPhone 12 Pro بعد إصدارهم بأيام قليلة من اجل اكتشاف كافة التفاصيل عن الهاتفين وكشف مفاجآت شركة أبل في صنيع السلسة الجديدة.

وكما اعتدنا من خبراء iFixit  بتفكيك الأجهزة الجديدة فإنهم ، سرعان ما قاموا بهذه الخطوة فور إصدار هواتف آبل الجديد ليكشفوا التصميم الداخلي والمكونات المستخدمة وإمكانية تصليح وتفكيك جهازي iPhone 12 وiPhone 12 Pro.

تعرف على… وكالات تطبيق القانون بأمريكا تنجح في فك تشفير آيفون

مفاجأة التصميم الداخلي لهاتفي iPhone 12 وiPhone 12 Pro

ووجد الخبراء تماثل كبير في التصميم الداخلي ومكونات جهازي أبل الجديدين iPhone 12 وiPhone 12 Pro كما انهم وجدوا ان تميم الهاتفين متماثل تماما ولا يوجد أي اختلاف.

وأوضح الخبراء أن الشركة اعتمد على استخدام نفس البطارية ونفس الشاشة في جهازي أبل الجديدين iPhone 12 وiPhone 12 Pro  فلم يجد الخبراء اختلافا واضحا بين الجهازين.

كما لاحظ خبراء iFixit  أيضا  أن نسبة صعوبة تفكيك جهازي أبل وتصليحهما هي نسبة مقبولة إلى حد ما  ولكنها لا تتجاوز 6 درجات من أصل 10.

يذكر أن شركة أبل قد أعلنت عن سلسلة هواتفها الجديدة والتي شملت 4 هواتف وهم  iPhone 12 و 12 minو12 Pro و12 Pro Max .

وطرحت شركة أبل هذه الهواتف بمميزات جديدة وتحديثات للإصدارات السابقة من الشركة وبمميزات مقدمة لأول مرة من ابل، ولكنها طرحت هذه الهواتف بدون شاحن وسماعات الذن في بعض البلدان.

وتدعم سلسلة أجهزة ايفون الحديثة تقنية الاتصالات من الجيل الخامس  كما أنها تستخدم معالجات أبل الجديدة A14 التي تعطي الجهزة سرعة كبيرة في معالجة البيانات  وتحسين أداء الهاتف بشكل عام.

وقدمت آبل شكل جديد جذاب في تصميم هواتفها الجديدة التي حققت نسبة مبيعات كبيرة جدا في أول 24 ساعة فقط من فتح الطلب الأولي عليها حتى أن فاق توقعات الخبراء لنسبة المبيعات.

واعتمدت شركة ابل في تصنيع هذه الهواتف على أحدث التكنولوجيا وتطوير تقنيات التصوير والاعتماد على أفضل طرق حماية شاشة الهاتف من طراز Ceramic Shield.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.