مجانا.. فيسبوك يزيح الستار عن خدمات بث ألعاب الموبايل

مجانا.. فيسبوك يزيح الستار عن خدمات بث ألعاب الموبايل

أقدم فيسبوك على إطلاق خدمة ألعاب الموبايل  من اجل بث الألعاب الخاصة به على الهاتف المحمول فقط ولن ينافس فيسبوك الشركات الأخرى في مجال العاب الكمبيوتر، حيث انه هذه الخدمة  سوف تقدم العيد من الألعاب التي يمكن تشغيلها في الحال بمجرد اختيار اللعبة والضغط عليها.

مميزات ألعاب الموبايل من فيسبوك

وتم تصميم ميزة ألعاب الموبايل من فيسبوك الجديدة بحيث يمكن للمستخدم تشغيلها في الحال من علي الموقع دون الحاجة غلى تثبيتها على الجهاز أو الحاجة لوحدات تحكم، مع العلم أن الشركة سوف تبدأ هذه الخدمة بعدد معين من الألعاب وسوف يزيد عددهم مع تحسين تقنية البث، كما انه من المتوقع أن يبدأ فيسبوك فإضافة العديد من ألعاب الإثارة والحركة في عام 2021

ويمكن لهذه الخدمة أن تعمل على نظام التشغيل أندرويد  والويب فقط ولا يمكن تشغيلها على الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل  iOS على الرغم من الإعلانات القابلة للتشغيل تصل إلى أجهزة  iOS في الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن أهم مميزات ألعاب الموبايل من فيسبوك السحابية الجديدة أنها متاحة بالمجان ولن تنفق أي أموال من اجل اللعب فقط يتطلب الأمر نقرة واحدة من اجل فتح اللعبة، ولكن هناك توقعات مع طرح العديد من اللعاب والتوسع في المستقبل أن يشمل الأمر الألعاب المدفوعة.

تعرف على..باكستان تدعو لحظر المحتوى المعادي للإسلام من فيسبوك

ويدعم فيسبوك اللعب المتقاطع

ويتيح فيسبوك للمستخدمين خوض تجربة اللعب باستخدام أسم جديد ووضع صورة على حسب رغبتك من أجل الظهور بهم أثناء اللعب وذلك في حالة إن كنت لا تري د اللعب باسمك الحقيقي وصورتك الموجودين على حسابك الشخصي في الفيسبوك.

تطوير إعلانات الألعاب

ويطمح فيسبوك في الفترة الحالية في تطوير طريقة ظهور الإعلان عن اللعاب وتغييره من كونه لقطة تظهر على الشاشة أو ظهور فيديو قصير، حيث أن المطورون يعملون على إتاحة إصدارات تجريبية من اللعاب يمكن لعبها على الفور دون الحاجة إلى تثبيتها.

وهناك العديد من الاستوديوهات التي اشتركت بالفعل من أجل إنشاء إعلانات يمكن للمستخدمين لعبها فور ظهورها ومن أمثلة هذه الاستوديوهات 2K و FunPlus و Gameloft و Glu Mobile و Gram Games و Rovio و Wildlife Studios.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.