Twitter – تويتر .. يعلن عن الحد من إعادة التغريد للانتخابات الأمريكية

Twitter – تويتر .. يعلن عن الحد من إعادة التغريد للانتخابات الأمريكية

تويتر Twitter موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي أعلن أنه سيبدأ بتغيير سلوك إعادة التغريد مؤقتًا للمستخدمين العالميين، حيث حثهم أولاً على استخدام “اقتباس تغريدة” بدلاً من إعادة التغريد.

ويعد هذا التغيير واحدًا ضمن العديد من التغييرات قصيرة المدى التي أدخلها تويتر قبل الانتخابات الأمريكية على الموقع، حيث تم إجراء هذا التغيير بشكل أساسي لتشجيع الأشخاص على إضافة تعليقاتهم الخاصة بدلاً من مجرد إعادة نشر المشاركات.

وجراء ذلك قام العديد من المستخدمين بالتغريد ضد هذا التغيير ورفضه، لكن تويتر يؤكد أنه لا يزال بإمكان المستخدمين إعادة التغريد من خلال عدم إضافة أي شيء في طلب كتابة التغريدات.

سلوك إعادة التغريد

وكان موقع تويتر قد أعلن في وقت سابق، من هذا الشهر أنه سوف يغير سلوك إعادة التغريد وذلك بدءا من 20 أكتوبر حتى نهاية أسبوع الانتخابات الأمريكية، حيث سيجد المستخدمين أنه عند الضغط على إعادة التغريد، يتم دفعهم إلى وضع “اقتباس تغريدة” أولاً، وهو الوضع الذي يسمح للمستخدمين إضافة آرائهم الخاصة على التغريدة قبل إعادة تغريدها لمتابعيهم على حساباتهم.

وقد رفض العديد من المستخدمين هذا التغيير، حيث يعتقدون أن هذا لن يروج للتعليق المدروس بأي طريقة في أي تغريدة أخرى.

وأوضح تويتر– Twitter أنه لا يزال بإمكان المستخدمين إعادة التغريد من خلال عدم إضافة أي شيء إلى طلب كتابة تغريدات الاقتباس، وإذا قاموا بذلك، فسوف تظهر التغريدة كإعادة كتغريدة عادية، كما  كانت تظهر من قبل،

وتقول تويتر في تغريدة جديدة: “لقد استمعنا إلى ملاحظاتك العامة وفهمنا أن بعضكم، مثل الفنانين الذين يشاركون أعمالهم على Twitter، يقدرون إعادة التغريد، لا يزال بإمكانك إعادة التغريد من خلال عدم إضافة أي شيء إلى مؤلف QT “.

أقرأ أيضا.. الإعلان عن ساعة  Amazfit Pip  الذكية.. بطارية تدوم..  ومراقبة معدل ضربات القلب

مراقبة الحسابات

وقد أشارت تويتر إلى أنها ستراقب عن كثب الحسابات الموجودة على الموقع والخاصة بالمستخدمين في الولايات المتحدة والتي تضم أكثر من 100،000 متابع أو التي تحصل على “مشاركة كبيرة”

بصرف النظر عن هذا، يقوم Twitter أيضًا بتسمية المحتوى المضلل خاصةً حول الشخصيات السياسية الأمريكية مثل المرشحين والحملات ويدفع إلى المستخدمين بمعلومات موثوقة قبل أن يتمكنوا من إعادة تغريد المحتوى الذي تم تصنيفه على أنه مضلل، وإخبارهم بذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.